أحلى دليل
المدير العام
ابو قاسم
top master

يرحب بكم اجمل ترجب
ادخل وشوف
سترى ما يسرك بإذنه تعالى
عالم الحقائق هنا
يشرفنا انظمامك الينا
يا هلا والف مرحبا
أحلى دليل
المدير العام
ابو قاسم
top master

يرحب بكم اجمل ترجب
ادخل وشوف
سترى ما يسرك بإذنه تعالى
عالم الحقائق هنا
يشرفنا انظمامك الينا
يا هلا والف مرحبا
أحلى دليل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شبابي وثقافي وعلمي وادبي واسلامي
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» بضل الانسان طول عمرو بيتعلم
بضل الانسان طول عمرو بيتعلم Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2022 6:02 am من طرف Top Master

» شكل المنتدى الجديد الاحترافي
بضل الانسان طول عمرو بيتعلم Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2022 5:53 am من طرف Top Master

» ممكن استاذ ابو القاسم ان تجلس على كرسي الاعتراف
بضل الانسان طول عمرو بيتعلم Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 20, 2021 6:01 am من طرف Top Master

» فيروس كورونا
بضل الانسان طول عمرو بيتعلم Icon_minitimeالإثنين مارس 16, 2020 11:40 pm من طرف Top Master

» اضراب المعلمين
بضل الانسان طول عمرو بيتعلم Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 04, 2019 10:49 am من طرف ايهم

» المديرون ليسوا هم المذنبون !
بضل الانسان طول عمرو بيتعلم Icon_minitimeالأربعاء يونيو 19, 2019 12:36 am من طرف مقتحم الظلام

» يا سلام على ايام المنتديات
بضل الانسان طول عمرو بيتعلم Icon_minitimeالأربعاء يونيو 19, 2019 12:34 am من طرف مقتحم الظلام

» حقائق علمية مدهشة
بضل الانسان طول عمرو بيتعلم Icon_minitimeالإثنين يونيو 17, 2019 8:13 pm من طرف الملاك الابيض

» رأيكم في البنرات والصور والمظهر العام للمنتدى
بضل الانسان طول عمرو بيتعلم Icon_minitimeالإثنين يونيو 17, 2019 8:07 pm من طرف المصلح بين الناس

» انتظروا قدوم المديرة nona anime
بضل الانسان طول عمرو بيتعلم Icon_minitimeالأحد يونيو 16, 2019 8:49 am من طرف gold_star

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 47 بتاريخ الأربعاء سبتمبر 16, 2015 9:56 pm

 

 بضل الانسان طول عمرو بيتعلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Top Master
مؤسس المنتدى
Top Master


تاريخ التسجيل : 15/05/2015
البلد : الاردن

الاردن
عدد المساهمات : 329
هواياتي : البرمجة والقراءة والبحث والنقاش
الموقع : في مجالس العلماء
العمل/الترفيه : مبرمج قواعد بينات
المزاج : هادىء اصبر على الأذى واحتسب


بضل الانسان طول عمرو بيتعلم Empty
مُساهمةموضوع: بضل الانسان طول عمرو بيتعلم   بضل الانسان طول عمرو بيتعلم Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2022 6:02 am

مهما كبر الانسان ومهما اعتقد انو صار خبير بكل شي بالحياة ... بيتفاجا انو مازال بينقصه اشياء كثيرة تحتاج الى ملايين اضعاف عمره
حتى يتعلمها ... ممكن انه يقدم على عمل وهو عم بيفكر انو صح ... وبالاخر بيندم لان الحقيقة كانت غايبة عنو الان ظهرت
ممكن يكون على حسن نية ... ولكن ما حسبها صح بالتالي قرأت خطأ من قبل الاخرين وتم رميه في قفص الاتهام على شيء ما كان قصده الاساءة
.. ففي من الناس ممكن مر بنفس حالتو بيفهمو ولكن الاغلب ما رح يفهمو ... وهون الافضل يطبق المثل اللي بيقول
غلب بستيرة ولا غلب بفضيحة ... والله العالم بالسرائر والنوايا


ما أمنياتي بين أمنيات الخلق الا .. كنقطة ماء في محيط
اللهم انظر الى هذه النقطة وقل لها كن
انك ولي ذلك والقادر عليه
بضل الانسان طول عمرو بيتعلم 145844727121471
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://k1900.ahladalil.com
 
بضل الانسان طول عمرو بيتعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جامع عمرو بن العاص

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلى دليل :: أحلى إدارة :: قسم الدعم الفني-
انتقل الى: